الشيشة الالكترونية للبيع في مصر ego electronic cigarette in egypt

Not allow reviews
ego electronic cigarette egypt اسعار السجاير الالكترونيه بالجملة فى مصر اسعار الشيشه الاكترونيه في مصر بدون ضرر علي الصحه شيش وانت سايق عربيتك شييش وانت في العربيه شييش وانت مسافر في الطياره استغني عن الشيشه العاديه

Descriptions



ego electronic cigarette egypt
اسعار السجاير الالكترونيه بالجملة فى مصر
اسعار الشيشه الاكترونيه في مصر

بدون ضرر علي الصحه
شيش وانت سايق عربيتك
شييش وانت في العربيه
شييش وانت مسافر في الطياره
استغني عن الشيشه العاديه




ego electronic cigarette egypt
الشيشة الالكترونية في مصر
الشيشة الالكترونية ego


للبيع بسعر المصنع سجائر وشيش الكترونية Cigaless متوفر أكثر من 35 نكهة مختلفة ، و مصرح بها للبيع في الصيدليات بأوروبا لأنها تعطي للمدخن متعة التدخين دون أن تترك على صدره أية سلبيات مضرة ولا تتسبب في تغيير لون الأسنان كما يمكنه استخدامها في أي مكان حتى في الأماكن المغلقة مثل المكاتب وحجرة النوم وليس لها أي تأثير سلبي على الأطفال .. الخ ، نظراً لأن Cigaless لا تترك وراءها رائحة النيكوتين والجدرون وورق البفرة المحروق .
Cigaless انتاج وتصنيع مدينة جراس بجنوب فرنسا ، ومصرح بتداول هذا المنتج بجميع دول العالم تحت موافقة وإشراف وزارة الصحة الفرنسية .


تتميز الشيشة الإلكترونية بأنها شيشة تعمل دون استخدام الفحم
مكونات الشيشه الالكترونيه
جراب يحتوى على بطارية قوة 1100
وحدة تسخين قوى شحن البطاريه يدوم لمده يوم 
( سعة1.6مللى ليكود )
- شاحن usb
- عبوة نيكوتين سائل


الشنطه تحتوى على شيشه +النكها +الشاحن
مع امكانيه شراء الزيت الخاص بلشيشه بسعر رمزى 
احصلوا الان علا الشيشه الالكترونيه وحصريا بارخص سعر بمصر  299ج بدلا من 499ج
ولفترة محدودة 
واسعار خاصه للكميات الاكتر






أكد الدكتور محسن مختار -أستاذ الأورام بجامعة القاهرة- أن السيجارة الإلكترونية تحتوي على نسبة نيكوتين أقل من تلك الموجودة في السجائر العادية، مما يجعلها أقل خطرا على صحة المدخنين من السجائر المحروقة، لتصبح البديل الأقل ضررا للمدخن والبيئة. وأضاف أنها لا تضر بصحة غير المدخنين حيث أن غالبية السجائر الإلكترونية تُصدر بخار الماء بدلا من دخان السجائر العادية والذي يحتوي على أكثر من 4000 مادة كيميائية، بما في ذلك المواد المسرطنة المعروفة والتي يبلغ عددها 69 مادة والتي تضر أيضا بالإنسان الذي لا يدخن نتيجة استنشاقه للدخان وهو ما يعرف بالتدخين السلبي.

وقال: "إنه خلال السنوات القليلة الماضية، اكتسبت السجائر الإلكترونية شهرة واسعة بين المدخنين الذين يرغبون في الإقلال من مخاطر التدخين"، لافتا إلى أنه مع الاستمرار في تطوير السجائر الإلكترونية يمكن تقليل نسبة تدخين السجائر التقليدية ليتحول المدخنون في نهاية المطاف إلى منتج أكثر أماناً غير أن ذلك يتطلب بعض الإنفاق والدعم الحكومي والسماح للسجائر الإلكترونية للتنافس مع السجائر التقليدية.

وأشار الدكتور مختار إلى أن آخر الإحصائيات التي توصلت إليها البروفيسور آن ماكنيل، الباحثة في مركز الإدمان الوطني بكلية كينج بجامعة لندن، تؤكد أن السجائر الإلكترونية تنقذ ما يزيد على 50000 شخص كل عام في حالة تحول المدخنين إليها، لافتا إلى أن ماكنيل قالت عن الجهات التي تحارب السيجارة الإلكترونية وتتهمها باتهامات غير صحيحة : "نشعر بالدهشة إزاء الدراسات التي لا تؤيد استخدام السيجارة الإلكترونية، ونجد أنها مضللة ولا تعكس صحة الأدلة المتوفرة حاليا"، مشيرة إلى أنه بالرغم من أن السيجارة الإلكترونية جديدة وليس لدينا جميع المعلومات اللازمة عنها وعلى تأثيرها على صحة الإنسان على المدى البعيد، إلا اننا نعلم أنها أفضل بكثير من السيجارة العادية التي تقتل ما يزيد على 6 ملايين شخص كل عام. حيث أن السجائر الإلكترونية لا تحتوي على القطران، وبالتأكيد تحتوي على نسبة أقل من المواد المسرطنة. لذلك تعد السجائر الإلكترونية أكثر أماناً من السجائر التقليدية.

وأضاف أن الباحث توماس أيسنبرج، مدير مركز دراسات منتجات التبغ في جامعة فرجينيا كومنولث في ريتشموند توصل في دراسة حديثة أجراها في أغسطس الماضي حول تدخين السجائر الإلكترونية، إلى أن السجائر الإلكترونية قد خفضت من نسبة الوفيات الناجمة عن الأمراض ذات الصلة بالتبغ، موضحا أنه بعد مراجعة 81 دراسة من الدراسات السابقة، تأكد من سلامة استخدام الأجهزة التي ينبعث منها النيكوتين.

واختتم قائلاً "إن استخدام السجائر الإلكترونية بدلاً من سجائر التبغ يعتبر خطوة مهمة نحو القضاء على تعاطي التبغ والنيكوتين."

Similar Products

5570222070340269301

Add a review