تحميل برنامج الكشف عن الذهب Prank / Metal detector

Not allow reviews
هذا الوصف ل كاشف الكنوز و الذهب prank هل تريد حقا أن تبحث عن المعادن بواسطة هاتفك فقط ؟؟ هل تحلم بهذا الأمر كما رأيت من قبل في الأفلام ؟؟ الآن سنحقق حلما من أحلامك ، لم تصدق !! نعم عزيزي عزيزتي لقد قمنا بتطوير تطبيق رائع لكم يمكنكم من إكتشاف المعادن من خلال هاتفكم فقط . تطبيق كشف المعادن بالهاتف هو النسخة الأولى على المتجر الذي يمكنكم من كشف المعادن و إبهار أصدقائكم و صديقاتكم . رجاءا لا تبخلوا علينا ب 5 نجوم لتشجيعنا على تقديم المزيد من التطبيقات . كذلك لا تنسوا مشاركة هذا التطبيق مع أصدقائكم و أفراد عائلتكم . جهاز الكشف عن المعادن هو جهاز إلكتروني يستخدم للكشف عن آثار المعادن، وعموما من الأرض، شخص، أو البضائع. ويمكن الكشف عن المعادن تخترق بشكل فعال من خلال التربة والأخشاب وغيرها من المواد غير المعدنية. كيف يعمل؟

Descriptions




هذا الوصف ل كاشف الكنوز و الذهب
prank / Metal detector 

هل تريد حقا أن تبحث عن المعادن بواسطة هاتفك فقط ؟؟
هل تحلم بهذا الأمر كما رأيت من قبل في الأفلام ؟؟
الآن سنحقق حلما من أحلامك ، لم تصدق !! نعم عزيزي عزيزتي لقد قمنا بتطوير تطبيق رائع لكم يمكنكم من إكتشاف المعادن من خلال هاتفكم فقط .
تطبيق كشف المعادن بالهاتف هو النسخة الأولى على المتجر الذي يمكنكم من كشف المعادن و إبهار أصدقائكم و صديقاتكم .
تحميل البرنامج 

رجاءا لا تبخلوا علينا ب 5 نجوم لتشجيعنا على تقديم المزيد من التطبيقات . كذلك لا تنسوا مشاركة هذا التطبيق مع أصدقائكم و أفراد عائلتكم .
جهاز الكشف عن المعادن هو جهاز إلكتروني يستخدم للكشف عن آثار المعادن، وعموما من الأرض، شخص، أو البضائع. ويمكن الكشف عن المعادن تخترق بشكل فعال من خلال التربة والأخشاب وغيرها من المواد غير المعدنية.
كيف يعمل؟
أجهزة الكشف عن المعادن تستخدم مبدأ الكهرومغناطيسية. عادة، ويتكون جهاز الكشف عن المعادن مربع الإلكترونية، مرسل، وهوائي الاستقبال، وحالة البطارية. بواسطة طاقة البطارية، وجهاز الإرسال يولد المجال المغناطيسي. إذا عنصر معدني يمر عبر جهاز الكشف عن المعادن، يصبح ممغنط بسبب تأثير المجال المغناطيسي. على تلقي التوقيع الكهرومغناطيسي، والمتلقي يرسل إشارة إلى مربع الإلكترونية. هناك المتكلم إلى تضخيم هذه الإشارة. وهذا ينتج صوت زمارة، مشيرا إلى أن هناك التلوث بالمعادن.

فيديو شرح تنزيل برنامج METAL DETECTOR  ‎


 على حالات محددة، وتتوفر أنواع مختلفة من أجهزة الكشف عن المعادن. على سبيل المثال، هناك أجهزة الكشف عن المعادن حصريا للتنقيب الذهب. وبالمثل، تتوفر للصيد بقايا أجهزة الكشف عن المعادن الخاصة. أجهزة الكشف عن المعادن تحت الماء، للكشف عن العملة، والمشي من خلال الكشف عن المعادن وأنواع أخرى بارزة. أجهزة الكشف عن المعادن متعددة الأغراض هي أيضا شعبية في الوقت الحاضر.
ما هو تأثير المنتج؟
عندما تمر عبر أجهزة الكشف عن المعادن، وبعض المواد الغذائية تميل إلى توليد إشارة على الرغم من أي معدن موجود في نفوسهم. وهذا ما يعرف تأثير المنتج. ومن يرجع ذلك أساسا إلى عوامل منها الحموضة، نسبة الدهون، نسبة الرطوبة والملوحة ودرجات الحرارة.
ما هي العوامل التي تؤثر على حساسية من أجهزة الكشف عن المعادن؟
تأثير المنتج والحجم ونوع من الملوثات المعدنية، والكشف عن المعادن حجم فتح هي بعض من العوامل التي تؤثر على حساسية الكشف عن المعادن.
ما هو الوقت الاحماء للكشف عن المعادن بعد انقطاع التيار الكهربائي في؟
لكشف دقيق للمعادن، يجب أن يسمح للكشف عن المعادن في عملية الاحماء لمدة 30 دقيقة على الأقل بعد انقطاع التيار الكهربائي في.
يمكن حرق ويتم الكشف عن المعادن ريفي باستخدام أجهزة الكشف عن المعادن؟
نعم فعلا. ولكن، ويستند حساسية الكشف على شكل واتجاه الملوثات. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه من الصعب للكشف عن الجسيمات الدقيقة.
يمكن الكشف عن المعادن الكشف عن الملوثات غير المعدنية؟
أجهزة الكشف عن المعادن لا يمكن الكشف عن الملوثات غير المعدنية.
ما هي الملحقات المطلوبة في الكشف عن المعادن؟
بين الملحقات اللازمة لكشف المعادن والقفازات، والتحقيق، وسكين، حفار التمساح، والقماش الأرض.
واحدة من الميزات المذهلة في الهاتف الذكي الجديد هو الاستشعار المغناطيسي. انها تسمح للعثور على الموجات آلمغناطيسية.
هذا التطبيق استخام هذه التكنولوجيا للبحث عن المعادن ببحثه عن الموجات آلمغناطيسية. إذا كان هناك أي معدن في المنطقة، ينبغي لقوة المجال المغناطيسي أن تزيد. في بعض الأحيان، هذا التطبيق يستخدم للعثور على الأسلاك الكهربائية في الجدران (مثل مكتشف مسمار) وأنابيب الحديد في الأرض.
إذا لم يعمل هذا التطبيق بشكل صحيح، فإنه قد يعني أن أجهزة إستشعار الهاتف الخاص بك معطوبة، مكسورة أو غير موجودة.كيفية تهيئة أجهزة الاستشعار: تشير بالهاتف الخاص بك نحو السماء وتحريكه في نمط الرقم 8.
إذا كان هناك أي معدن في المنطقة، ينبغي أن قوة المجال المغناطيسي تزيد.
دقة التطبيق يعتمد كليا على أجهزة الاستشعار الخاصة بجهازك. ملاحظة أن أجهزة الاستشعار المغناطيسي يتأثر بالمعدات الإلكترونية مثل (أجهزة التلفاز، وأجهزة الكمبيوتر، إلخ) بسبب الموجات الكهرومغناطيسية.

إذا لم يكن هذا التطبيق يعمل بشكل صحيح ، فإنه قد يعني أن أجهزة الاستشعار الخاصة بهاتفك معطوبة ، أو مكسورة أو غير موجودة
الكشف عن المعادن عن طريق برنامج لجهاز الجوال

Similar Products

528738076489493960

CONTACT FORM

Account Number Add to cart Add to Wishlist Add Address Apply Archive Billing Address and Shipping Address Billing Address Billing Details Cancel reply Cart Cash on Delivery Checkout Cheque Payment Company Name Country Coupon code Coupon value Coupon Customer details Direct Bank Transfer Email Address Email address... Email First Name Tax Free Shipping Tax free Home Input keywords and enter ... items to cart Last Name Link Make your payment directly into our bank account. Please use your Order ID as the payment reference. Your order will not be shipped until the funds have cleared in our account Message METHOD Name NEW ORDER Not Found Any Product Matching Your Query On sale Order Details Order ID Order Notes Order via Whatsapp Our Bank Details Out of stock PAGE MISSING Pay via PayPal; you can pay with your credit card if you have no a PayPal account UPI Transfer Pay via UPI Transfer; you can pay by scanning PayTM, PhonePe, or Gpay QR Code Please make your payment directly via UPI transfer by scaning our below QR codes. Use your Order ID as the payment reference. Your order will not be shipped until the funds have cleared in our account. Pay with cash upon delivery. Payment method Phone Place Order Please send your cheque to Postcode / Zip Price Proceed checkout Product Quantity Readmore Remove from cart Remove from wishlist Send Ship to a different address? Shipping Address Shipping and Handling Shipping Some items had been deleted or blog is in Private mode. Please reload and contact admin Some items have no price data. Please reload and contact admin for updating Something Went Wrong Sort Code SUBSCRIBE Subtotal after applied coupon Subtotal Thank you. Your order has been received Thank you. Here is your order. However, due to a network problem, the shop owner did not receive your order. Please take a screenshot and send it to the owner to finish your order The cart is empty now The wishlist is empty now This coupon is not available This search can help you find what you need Total Town / City / State Update cart View all products of View Cart View wishlist was successfully added to your cart was successfully added to your wishlist Wishlist Your Order
I have read and agree the terms