كيف تجذبين طفلك للطعام

reviews / Add a review

Descriptions

كل ام تحرص على تغذية اطفالها بالاطعمة الصحية والمفيدة وتعانى بعض الامهات من مشكل عدم رغبة الاطفال فى تناول  الطعام ويمكن لكل ام القيام ببعض الخدع الطفيفة المستخدمة في إضافة الخضراوات والفواكه المغذية للسلع الغذائية اليومية لتوفير التغذية التي يحتاجون إليها من خلال تنفيذ عدد قليل من الطرق لجذب الاطفال  لتناول الطعام الصحي .
1- الفاكهة المهروسة
اجعلى الفاكهة المهروسة جزء من وجبة الافطار لاطفالك من مجموعة فواكه لذيذة مثل  التوت والخوخ والمشمش والكرز والمانجو والفراولة والعنب البري .
2- الخضروات المبشورة
اصنعى اطباقا من اللحم او الفطائر واخفى فيها الخضروات المبشورة كالجزر والكوسا لجعل الأطباق ممتازة للتمويه عن الخضار المبشور فالجزرغني بالألياف وبيتا كاروتين ، الذي يتحول إلى فيتامين A في الجسم والضروري للرؤية وللحفاظ على الجلد والأنسجة السليمة .اما الكوسا غنية بالألياف والتي تحتوي على فيتامين A وفيتامين C ، وهو أمر ضروري لصنع الكولاجين ،
3- العصائر
اجعلى طفلك يساعدك فى صنع العصير عن طريق وضع  الفاكهة فى الخلاط  لتكون ذو طعم لذليذ مع الحصول على الفوائد الصحية كاضافة الموز الى العصير  ليشكل مصدرا ممتازا للفيتامين C والبوتاسيوم والألياف الغذائية .كما تشمل التوت الطازج ، مثل العنب والفراولة ، على سبيل إضافة فيتامين C . والعصائر هي أيضا وسيلة جيدة للتسلل لعدد قليل من الخضر الورقية اللعين ، مثل اللفت ، في وجبات الطعام لأطفالك ‘ . اللفت التي تزود فيتامين C والكالسيوم لبناء عظام صحية ، وكذلك فإن فيتامين B6 يلعب دورا رئيسيا في النوم ، مع الشهية والمزاج لتطوير خلايا الدم الحمراء .


Similar Products

3678806615783952045

Add a review