ازاي تكوني جميله ومشرقة بدون مكياج او مساحيق

reviews / Add a review

Descriptions

اليكي سيدتي افضل الطرق التي تجعلك جميلهوطبيعيهبدون استخدام مساحيق التجميل ذات الكثير من الاثار السلبيه علي البشره                

 

                            سنقدم لك مجموعة من النصائح والطرق التي تساعدك لتبدين جميلة ومشرقة بدون المكياج.

• الأكل الصحي:
إن تناول الأغذية الصحية كالسمك والفاكهة الطازجة والخضار وغيرها من الأطعمة منخفضة الدهون والسكريات والسعرات ستجعلك تبدين متألقة دائماً حتى بدون مكياج.
ابتعدي عن الأطعمة غير المرغوب بها كرقائق البطاطس والبيتزا والكعك والوجبات الجاهزة، ولا تجوعي نفسك لتتخلصي من الوزن الزائد بسرعة. اتبعي فقط نظام غذائي سليم وصحي واتركي الوزن ينخفض ببطئ على المدى الطويل وستحصلين على جسد رشيق وبشرة متألقة في نهاية المطاف بكل تأكيد.

• السوائل الصحية:
الماء هو أفضل خيار لتبريد عطشك. القهوة والشاي بدون محليات هي اختيارات صحية، خاصةً إذا ما استهلكتها باعتدال وعصير الفواكه والحليب أيضاً. تحنبي المشروبات الغازية والمشروبات السكرية كالصودا والمشروبات الرياضية ومشروبات الطاقة.

• الهواء النقي وممارسة الرياضة:
إن ممارسة الرياضة بانتظام هي وسيلة مثالية للحد من ظهور التجاعيد والحفاظ على اللياقة، خاصةً إذا ما كانت في الهواء الطلق، خصصي نصف ساعة يومياً من وقتك للمشي في الهواء الطلق لتحصلي على بشرة متوهجة وجسم مشدود.

أسباب سيلان المكياج في الصيف و نصائح لتثبيته

• تقشير البشرة:
إن تقشير البشرة ضروري جداً لتجديد الخلايا وتقليل البقع الداكنة والندبات فيها. كما أنه رائع للحد من التجاعيد و يضمن بقاء البشرة متوهجة وصحية.
ابتعدي عن شطف الوجه بالماء الساخن فهو يجعل البشرة تبدو حمراء وجافة، استخدمي الماء العادي أو البارد الذي ينشط البشرة ويمنحها لوناً وردياً لطيفاً.

• تبخير البشرة بانتظام:
اغلي لتر ونصف من الماء وصبيه في وعاء بسرعة وقومي بتبخير بشرتك بالماء الساخن وذلك بوضع منشفة فوق رأسك لتحقيق أقصى فائدة منه. إنها وسيلة رائعة للحد من ظهور حب الشباب والندبات كما أنها طريقة مميزة لفتح مسامات البشرة وتنظيفها ومنحها فرصة للتنفس.

• تجنبي وضع المكياج الدائم:
إذا لم تكوني حقاً بحاجة لوضع كريم الأساس فيمكنك تخطي ذلك حيث يخفي المكياج الثقيل جمال البشرة الحقيقي. وبدلاً من ذلك قومي بتطبيق جوز الهند على وجهك ليلاً. فهو يعالج حب الشباب ويضفي بعض اللون الوردي على خديك. كما أنه يرطب الشفتين لبضعة أيام. وعند وضع المكياج بعد ذلك سوف يبدو وجهك أفضل وأجمل. كما احرصي على إزالة المكياج بشكل تام وتنظيف الوجه قبل الذهاب إلى الفراش.

• ترتيب وتنظيف الحاجبين:
إذا كنت لا تعرفين كيفية تنظيف ورسم حاجبيك بشكل صحيح يمكنك الاستعانة بصالون التجميل فذلك سيساعد على جعل نظرتك تبدو أوضح وأكبر. لكن لا تفرطي في إزالة الشعر وحافظي على سماكة الحاجبين المناسبة لشكل وجهك.
كما أن القليل من الفازلين لفتح رموشك وتمشيطها سيمنحك جمالاً طبيعياً أكثر لعينيك. ويمكنك الاستعانة بزيت الخروع قبل النوم يومياً لتطويل وتكثيف الرموش.

رسمات الآيلاينر الأسود لنظرة تضج جمالاً وأنوثة

• رعاية شعرك:
إن رعاية شعرك والاهتمام به أكثر أهمية من تسريحته فإذا كنت تتبعين الرعاية اللازمة له فهو بالتأكيد لامع وجميل.
اغسلي شعرك دائماً بالماء الدافئ لا الحار فهو يجرد شعرك من زيوته الطبيعية، استخدمي الشامبو والبلسم بنوعية جيدة واحمي شعرك من التلوث والتلف.

• الاهتمام بأسنانك:
إن تنظيف الأسنان بشكل دائم والاهتمام بها، يمكنك غمس فرشاة الأسنان الخاصة بالقليل من مسحوق صودا الخبز والملح والخل لجعلها أكثر بياضاً وإشراقاً.

• الابتسامة:
ليس هناك ما هو أكثر جمالاً من شخص مبتسم دائماً. يشعر الآخرون بالراحة إلى جانبه وبأنه مصدر للطاقة الإيجابية. وهذا من شأنه أن يمنحك جمالاً حقيقياً وطبيعياً بكل تأكيد وسيجذب كل من حولك.

Similar Products

7999657787444026157

Add a review