انزعاج مستخدمي الفيس بوك من قبلة تامر وهيفاء

reviews / Add a review

Descriptions

قبلة هيفاء وتامر تثير استياء مستخدمي فيسبوك وتويتر (فيديو وصور)

أثارت قبلة الفنان تامر عبد المنعم لهيفاء وهبي في الحلقة النهائية لبرنامج ''شكلك مش غريب'' استياء وغضب جماهير البرنامج ومشاهدي mbc، الذين عبروا عن غضبهم تجاه القبلة، خاصة بعدما على صوت المذيع لهما: ''خلاص بقى''.
وقدم عبد المنعم شخصية الزعيم عادل إمام، وغنى أغنية ''مرجان أحمد مرجان'' التي غناها الزعيم في الفيلم الذي يحمل نفس الاسم، ولقى أدائه استحسان الجمهور، وأعضاء لجنة التحكيم وخاصة هيفاء التي تركت مقعدها وذهبت إليه لتحييه وتحتضنه على الهواء مباشرة، فقبلها قبلة على خدها، وقبلة أخرى على يديها.
قالت له هيفاء: ''أنا بموت في عادل إمام، عشان كده بحضنه''، فجذبها تامر معه ومنعها من الذهاب إلى مكانها.
واستكمالا لتقمص دور عادل إمام، دعا تامر عبد المنعم المشاهدين لمتابعة مسلسل هيفاء ''كلام على ورق''، فردت عليه قائلة ''مايعلاش على مسلسلك يا أستاذ''، فقبلها قبلة أخرى، فقال لهم مقدم البرنامج طوني أبو جودة ''خلاص بقي''.
وعلقت هيفاء على أدائه قائلة: ''أكتر من كده إيه..عمرى وخدته وقلبي دخلته وكل كلام الحب أنا قلته''، فذهب تامر إلى مقعدها، واحتضانها وقبلها مرة أخرى.
وأثارت القبلة هجوم رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، فكتبوا الكثير من التغريدات على تويتر، وكان بعضها هجوم شديد على سلوك هيفاء وعبد المنعم، ونقد لاذع لشركة ''mbc''.
وكان هناك تغريدات أخرى حقد فيها المغردين على عبد المنعم، لتقبليه واحدة من أجمل النجمات اللبنانيات - على حد قولهم.

Similar Products

3952178055648849224

Add a review