نصائح فعاله للعناية باظافرك ولمعانهم

reviews / Add a review

Descriptions



1.قلمي أظافرك بعد الاستحمام مباشرة، فالأظافر في هذا الوقت تكون لينة إلى حد كبير، أما في الأوقات الأخرى فقد تتسببين لأظافرك بالعديد من الشقوق الصغيرة الغير ظاهرة، والتي قد ينتج عنها بعد أيام تكسر أظافرك.
2.تأكدي من وضع طبقة من الطلاء الشفاف قبل وضع الطلاء الاساسى، فالطلاء الشفاف سيبقي أظافرك بعيدة عن الصبغات القوية المتواجدة في الطلاء الملون، مما سيحافظ على لمعان وقوة أظافرك بشكل دائم.
3.أما عن أهم سر من أسرار لمعان وقوة الاظافر فهو زيت الزيتون، كل ما عليك فعله هو نقع أظافرك في زيت الزيتون كحمام زيت لمدة عشر دقائق كل أسبوع، فزيت الزيتون يعمل على تقوية الأظافر وإكسابها الحيوية واللمعان، كما يمكنك استبدال زيت الزيتون بالليمون.

تجنبي:
1.تجنبي التدخين، وإذا كنت من المدخنات عليك بالإقلاع عن التدخين فوراً، فعلى الرغم من أن التدخين يحتوي على الكثير من الأضرار الصحية إلا أن أضراره تتعدى ذلك لتؤثر على جمال البشرة والأظافر كذلك، فالتدخين له تأثير سلبي على لمعان الأظافر وقوتها.
2.لا تكثري من وضع طلاء الأظافر بشكل يومي، فصبغات الأظافر قد تؤثر سلباً على لمعان وقوة أظافرك، ولكن إذا كنت من عاشقات مظهر الأظافر الملون اللامع فعليك أن تستبدلي الطلاء الملون بالطلاء الشفاف في بعض الأوقات.
3.تجنبي تواجد أظافرك في الماء لفترات طويلة، ولا تقومي باستخدام المنظفات القاسية على يديك مباشرة، فهذه الأمور من شانها أن تجفف أظافرك وتسبب لها التكسر.

Similar Products

1832011873341727763

Add a review