شيخ العرب يعود في "دهشه" الى الصعيد

reviews / Add a review

Descriptions

«دهشة» الفخراني تعيد شيخ العرب إلى الصعيد


لم يكن النجاح الكبير الذي حققه الفنان يحيى الفخراني في مسلسل "شيخ العرب همام"، والذي قدمه قبل نحو 3 سنوات،بالتأكيد سببا وحيدا وراء عودة الفخراني إلى الصعيد مرة أخرى من خلال مسلسل "دهشة".
والمسلسل الجديد يحتوي على كم هائل من الإثارة والتشويق، معتمدا على قصة ليست ببعيدة عن عالم الصعيد، وربما يلمسها أبناء الجنوب من خلال قصص تناقلوها عن الآباء والأجداد.
ورغم أن مؤلف المسلسل عبدالرحيم كمال، سبق أن قال إنه لم يكتب العمل خصيصا للفنان يحيى الفخراني، لكنه أضاف أنه منذ كتابة الأحداث كان يرى أنها تصلح لنجم كبير بحجم الفخراني،وبالفعل تحمس الأخير لفكرة المسلسل منذ حديثنا حوله، وهذا ليس بجديد حيث اتفقنا على ذلك منذ عام ونصف العام أي بعد بدء كتابتي للعمل بعام.
واعتبر أن استمرار التعاون بينه وبين الفخراني يرجع إلى التفاهم الذي حدث بينهما في الأعمال الدرامية التي قدماها سويا وحققت نجاحات كبيرة مثل "شيخ العرب همام"، و"الخواجة عبدالقادر".
الفخراني في هذا العمل يراهن كذلك على مجموعة من النجوم الشباب حيث يشاركه البطولة فتحي عبد الوهاب، يسرا اللوزي، ياسر جلال، إضافة إلى محمود الجندي، وحنان مطاوع، الفنان الأردني ياسر المصري، سعيد طرابيك، عايدة رياض، عايدة عبد العزيز، محمد الأحمدي، سماح السعيد،وفتوح أحمد، ومن ضيوف الشرف الفنان محمد وفيق.

Similar Products

2383195635583012498

Add a review