كيف تجعلين حجره نومك خارجه عن التقليد

reviews / Add a review

Descriptions


ان حجره النوم من تعد واحده من اهم الغرف بلمنزل حيث انها تكون الملجاء للراحه والاسترخاء بعد عناء وتعب اليوم سواء في البيت  او في العمل لذا فيجب علينا الاهتمام بغرفه النوم وجعلها جنه للراحه                                                                                                                                                                                                                          
وتقدم المهندسه جمانه ابوفاضل نصاصح الي كل السيدات الذين يرغبون في الخروج عن التقليديه في ديكورات حجره نومهم وهي :         1:- احرصي على إبراز عنصر التضارب في الغرفة، لنواحي الألوان والطرز والخامات المستعملة، لتأتي الصورة النهائية مثيرة للجدل!
2- تخلّي عن المفهوم التقليدي عند انتقاء المفروشات، إذ يُمكن أن يتلاقى الجلد والقطن والمخمل معاً.
3- احرصي على طلاء جدار بلون داكن، كالأسود أو الأحمر أو البني أو الليلكي، واختاري لوناً هادئاً أو حيادياً، كالأبيض أو البيج، للجدران الأخرى وقطع الأثاث.
4- أكثري من استعمال "الاكسسوارات"، من شمعدانات وإطارات الصور التي تدخل موادّ عدّة في تركيبها، كالمرايا والفضة والقصدير والخشب...
5- علّقي مرآة على الجدار، على أن يكون إطارها غير متوازٍ.
6- ثبتي لوحة ضخمة بألوان صارخة، بصورة تغطّي نصف مساحة الجدار.
7- استعملي الأقمشة السادة، مع الحرص على اقتناء الوسائد الملوّنة والمزركشة أو تلك التي تحمل صور شخصيّات تستهوينها، لكسر الرتابة وإضفاء الغرابة على الغرفة.
8- أدخلي إلى الستائر عدّة أنواع من الأقمشة، كـ "الدانتيلا" والقطن مثلاً، علماً أنّه ليس بالضرورة أن يأتي لونها متناغماً مع مفرش السرير.
9- احرصي على المزج بين الإنارة المخفيّة والمصابيح. ويُمكن أن تتدلّى ثريا ضخمة من السقف، مشغولة بدقة من الكريستال والحديد.
10- تذكّري دائماً أنّ مفهوم الجرأة لا حدود له، وهو يتحدّى كلّ ما يُحاول أن يردعه!

Similar Products

6833556811220965795

Add a review