نصائح لبشرة نضره بأبسط الطرق

reviews / Add a review

Descriptions

index


كريم أساس للبشرة الحساسة
الخبراء من أنصار كريم (less is more) ينصحون بهذا الكريم الذي يتركز فى أتحاد البشرة مع كريم أساس للبشرة مذابا فى قليل من الأساس المرطب .

فائدة كريم البشرة: أنه ينزلق على البشرة دون أن يترك آثار ويزيد من ترطيبها فتحصلين على مظهراً براقا، يمكنك اختيارها بدرجة افتح من لون البشرة لتفتيح المناطق الغامقة من البشرة.
لحصولك على بشرة افتح فى المناطق الغامقة .

هذه نصيحة Jerone Sandevoir  لكى لا تتأثرى بالكم أو بالكيف، ينصح بعمل الماكياج فى ضوء النهار .

للوقاية من الهالات السوداء حول العينين من أجل نظرة براقةإننا معتادون على وضع الكريمات المضادة للهالات السوداء، ككريم أساس قبل وضع كريم الأساس للبشرة، لكننا نفضل هنا إضفاء مسحة من البريق على كريم البشرة بشرط اختيار كريم سائل ملئ باللمعان المضئ .

ضعيه برفق على المناطق الداكنة أسفل العين والجفون بشكل متحرك دائري لكى تملائى الفراغات، إن كانت عيناك غائرتين يمكنك اختيار أساس مضئ بلمسات من الكريم فى الأركان الداخلية للعين وعلى المناطق الخارجية اسفل العين وأعلى الجفون.

لمسة ساحرة من بودرة الأساس
هل يجب وضع البودرة بعد الأساس؟ السؤال الذى يطرح نفسه بالنسبة للعديد من السيدات..

بالنسبة لخبراء الموضة الأجابه تكون بالنفى.. إذا كان الجلد رطب اولا مع بشكل طبيعي، لكن اذا كان غير لامع يمكن عمل ذلك، ويمكننا أن نقول نعم لوضع بودرة خفيفة شفافة للغاية، ضعيها فقط على المناطق المتوسطة، حيث لا يبدو على الجلد اية إضافات.

كما تشرح Jerome Sandevoir يمكن وضع البودرة بواسطة فرشاة للحصول على طبقة خفيفة لكنها لامعة، البودرة المفتحة للبشرة وردية اللون، والتى تفتح البشرة وتحتفظ باللمعان هى الأكثر فاعلية، ويفضل استخدامها فقط أثناء الليل .

Similar Products

1385430444109337185

Add a review