صور مسربة لGalaxy TabProSamsung Galaxy Tab 4 10.1, 7

 

تسريب صور الجيل الرابع من لوحيات سامسونج جالاكسي تاب 4 إستهلها قبل أيام بصور رسمية للجهاز اللوحي Samsung Galaxy Tab 4 7 بشاشة قياس 7 إنش باللونين الأبيض والأسود، ثم جاء الان نفس المُسرب لكي ينشر صورة الجهاز اللوحي الأكبر حجماً Samsung Galaxy Tab 4 10.1 بشاشة قياس 10.1 إنش.
وبحسب نتائج الإختبارات فإن الجهاز اللوحي Samsung Galaxy Tab 4 10.1 سيحمل مواصفات متواضعة بالمقارنة مع سلسلة  حيث سيحمل اللوحي المذكرة شاشة WXGA بقياس 10.1 إنش بدقة عرض 1280×800 بيكسل وقد يتم تزويده بمعالج رباعي النواة من شركة كوالكوم بشريحة سناب دراغون Snapdragon 400 بتردد 1.4 غيغاهرتز الى جانب معالج الرسوميات Adreno 305، بالإضافة لوجود كاميرا خلفية رئيسية بدقة 3 ميغابيكسل واُخرى أمامية بدقة 1.2 ميغابيكسل.
اما مساحة التخزين الداخلية ستكون 16 غيغابايت مع وجود دعم لبطاقات ذاكرة خارجية MicroSD الى جانب 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائية. ومن المتوقع ان تعمل اللوحيات الجديد بنظام اندرويد كيت كات 4.4.2 مع واجهات سامسونج المعروفة بـ TouchWiz UX.
مع هذه التسريبات سنكون في الأيام القريبة القادمة على موعد لإطلاق هذه الفئة المنخفضة الى متوسطة من الأجهزة اللوحية المقدمة من شركة سامسونج. لكن ما هو الجهاز اللوحي الذي ستختاره؟ أخبرنا عن ذلك في التعليقات.

Popular posts from this blog

iPhone 7 Plus first high Copy ايفون ٧ بلس هاي كوبي امريكي

الرموز السرية والبرمجية لإعادة ضبط المصنع للهواتف الصينية والسامسونج