مؤقتًا إيقاف تحديث Galaxy S3 الى اندرويد 4.3بسبب المشاكل فى سامسونج

reviews / Add a review

Descriptions

أعلنت شركة سامسونج  إيقاف إرسال التحديث لمستخدمي الهاتف بسبب المشاكل التي ظهرت في وعدم إستقرار النظام لأسباب غير معروفة حتى الان، هذا وقد إستلم موقع SamMobile رسالة من شركة سامسونج في بريطانيا تُفيد أن التحديث الى اندرويد 4.3 توقف بشمل مؤقت فعلاً وجاء فيها ما يلي.
نحن نحقق في المشاكل التي حصلت مع تحديث هاتف سامسونج جالاكسي إس 3، وتم إيقاف خدمة التحديث بشكل مؤقت. ونحن نلتزم بتقديم افضل تجربة إستخدام هاتف للعملاء، ونؤكد على إستكمال خدمة التحديث في أقرب وقت ممكن.
 الأيقاف جاء  بعد الكثير من الشكاوي التي تقدم بها مستخدموا Galaxy S3 بعد التحديث الى اندرويد جيلي بين، وهذا ما تم ملاحظته فعلاً في موقعنا اندرويد من خلال التعليقات ضمن الأخبار او في صفحات الموقع على شبكات التواصل الإجتماعي فيس بوك، تويتر وجوجل بلس ويمكنكم التأكد ومتابعة المشاكل التي ظهرت بعد التحديث من موضوع “طريقة تركيب رووم اندرويد رسمى لهاتف جلاكسى s3 الذي وصل الى قرابة 160 تعليق يتحدث فيها المستخدمون العرب الذين قاموا بالتحديث عن المشاكل التي واجهتهم فعلاً.
يذكر ان هاتف سامسونج جالاكسي إس 3 حصل على التحديث اندرويد 4.3 جيلي بين في بعض من الدول الأوربية وإنتقل مباشرةً من اندرويد 4.1.3 الى 4.3 بدون المرور بإصدار أندرويد 4.2.2 جيلي بين.
وعلى الرغم من عدم وصول التحديث للمستخدمين في الدول العربية، ننصحكم بالتروي والصبر قليلاً حتى يتم إستكمال التحديث ومتابعة إرساله من جديد وبالتأكيد سنقوم بإبلاغكم حال ورود اي أخبار جديدة.

Similar Products

5503777587195638255

Add a review