واتس آب يدعم المكالمات الصوتية

reviews / Add a review

Descriptions

تسريب لقطات من واتس آب يدعم المكالمات الصوتية

 تطبيق المرسلة الشهير واتس آب WhatsApp من أجل إرسال وإستقبال الرسائل النصية، الصور، الفيديو، المقاطع الصوتية  مازال يفتقد لميزة هامة ألا و هي المكالمات الصوتية التي تملكها التطبيقات المنافسة الأخرى كـ Skype، Viber، BBM وغيرها.
لكن مؤخراً وتحديداً في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2014 الذي أقيم الشهر الماضي كشف المؤسس المشارك لـ واتس آب “جان كوم “بأن تطبيق المراسلة هذا قد يزود بميزة المكالمات الصوتية إعتباراً من الربع الثاني المقبل، إلا أن الموقع الإيطالي iPhoneItalia قام بنشر بعض الصور التي ادعى أنها لـ واتس آب مع هذه الميزة لكن على النظام iOS المشغل لهواتف ايفون.
واتس آب يدعم المكالمات الصوتية
واتس آب يدعم المكالمات الصوتية
بكل الأحوال لن يكون هذا النظام وحيداً بل نتوقع أن يزود واتس أب العامل بأنظمة اندرويد، ويندوز فون، أو حتى بلاك بيري بميزة إجراء المكالمات الصوتية إلا أنها قد تختلف عن بعضها بشكل طفيف من خلال واجهة المستخدم.
واتس آب بهذه الميزة حسب الصور يبدو بتصميم أساسي يسمح للمستخدم خيار تفعيل مكبر الصوت، إلغاء صوت المايكرفون، و الرد من خلال رسالة.
نتوقع أن تكون ميزة الاتصال الصوتي ان تكون مجانية ضمن التطبيق لكن بالنسبة للاتصالات خارج واتس آب يتوقع أن تكون مدفوعة مثل Skype و Viber.

Similar Products

573011695193925852

Add a review