في ماليزيا بسعر 121 دولارإطلاق Nokia X

reviews / Add a review
ها هي ماليزيا هذه الدولة الآسيوية ستكون الأولى التي يطلق فيها الهاتف Nokia X هذا الأسبوع و بسعر 121 دولار و ذلك حسب إعلان الشركة الفنلندية. نوكيا كشفت عن هذه الهواتف مع نهاية الشهر الماضي و تحديداً في المؤتمر العالمي للجوالmcw2014 و هي تعمل بإصدار مخصص من نظام اندرويد بالاعتماد على مشروع اندرويد مفتوح المصدر AOSP v4.1.2 و حسب الشركة فإن حوالى 75%من تطبيقات هذا النظام ستعمل على هذه الهواتف فيما البقية فلن تعمل لأنها تعتمد على خدمات جوجل مثل الخرائط، الإشعارات، خدمات الدفع من داخل التطبيق، إلا أنه وبواسطة رووت للهاتف Nokia Xاستطاع المطورون تشغيل أي تطبيق اندرويد مع خدمات جوجل سوق بلاي على هذه السلسلة من هواتف نوكيا اندرويد. نوكيا لن تستهدف الأسواق الشهيرة في هذه الهواتف كالسوق الأمريكية أو الكندية بل ستستهدف الأسواق الناشئة فقط و التي تمتلك فيها الشركة العريقة سمعة طيبة.

Descriptions


ها هي ماليزيا هذه الدولة الآسيوية ستكون الأولى التي يطلق فيها الهاتف Nokia X هذا الأسبوع و بسعر 121 دولار و ذلك حسب إعلان الشركة الفنلندية.

نوكيا كشفت عن هذه الهواتف مع نهاية الشهر الماضي و تحديداً في المؤتمر العالمي للجوالmcw2014 و هي تعمل بإصدار مخصص من نظام اندرويد بالاعتماد على مشروع اندرويد مفتوح المصدر AOSP v4.1.2 و حسب الشركة فإن حوالى 75%من تطبيقات  هذا النظام ستعمل على هذه الهواتف فيما البقية فلن تعمل لأنها تعتمد على خدمات جوجل مثل الخرائط، الإشعارات، خدمات الدفع من داخل التطبيق، إلا أنه وبواسطة رووت للهاتف Nokia Xاستطاع المطورون تشغيل أي تطبيق اندرويد مع خدمات جوجل سوق بلاي على هذه السلسلة من هواتف نوكيا اندرويد.
 نوكيا لن تستهدف الأسواق الشهيرة في هذه الهواتف كالسوق الأمريكية أو الكندية بل ستستهدف الأسواق الناشئة فقط و التي تمتلك فيها الشركة العريقة سمعة طيبة.

Similar Products

4805943957460052664

Add a review