google ingress لعبة حقيقية .. لكن عليك قراءة الموضوع جيدا

reviews / Add a review

Descriptions


لعبة شعبية جوجل الروبوت تتمحور " المرج الحرب " ​​، تنظيم الخروج ، فقد أخيرا اشتراط دعوة فقط ، و دخلت بيتا مفتوحا. ابتداء من اليوم ، يمكن لكافة المستخدمين الروبوت تحميل اللعبة على نطاق واسع ، متعددة من جوجل لعب مجانا .

التي وضعتها شركة تابعة جوجل دعا نيانتيك ، تنظيم الخروج هي لعبة واقع زيادة تعيين في صيغة بديلة للعالم الحقيقي . اللاعبين تأخذ الجانب - المستنير أو المقاومة - التي محاربة بعضها البعض عبر " غريبة المسألة " (أو XM ) ، التي بذرت في جميع أنحاء المواقع الفعلية في جميع أنحاء العالم. ينطوي اللعب السيطرة على " البوابات "، والتي عادة ما يتم وضعها بالاشتراك مع موقع معالم العالم الحقيقي شعبية مثل التماثيل والمكتبات والكنائس و غيرها من المباني للاتجار بالسلاح . اكبر مدينة ، والمزيد من البوابات أنه يميل إلى أن يكون ، مع مناطق مكتظة بالسكان الأجزاء الأكثر بوابة غنية من خريطة اللعبة. تضاف بوابات إضافية للعبة كمستخدمين - تقع الآن في 200 دولة - الاستمرار في الاشتراك .

بطبيعة الحال ، و الميكانيكا لعبة تنطوي على تعقيد كبير وراء هذا الإعداد الأساسي ، ولكن المفتاح هو أن تنظيم الخروج ينطوي على السفر فعليا في العالم الحقيقي للقبض على الأراضي وجمع الأشياء الافتراضية لتسجيل نقاط والتقدم في اللعبة.

في بيتا مغلقة لمدة عام تقريبا ، وقد حققت تنظيم الخروج بالفعل أكثر من 1 مليون التنزيلات . فإن لعبة الانتقال من بيتا المفتوحة الحالية ل إطلاقها الرسمية العامة في 14 ديسمبر كانون الاول حيث تبدأ القصة لتسخين.

في تزامن مع انتقالها لفتح بيتا، تنظيم الخروج هو تسخين بلوتليني من خلال إعطاء المستنير و المقاومة اللاعبين هدف محدد . ( لاعبين المستنير ديك لإكمال مشروع معين ، ومشغلات المقاومة ديك لوقف ذلك.) انها الخطوة الكبيرة القادمة على طول السرد قوس طويلة أنه سيتم التوصل إلى ذروتها ، وتقول جوجل ، في حوالي 24 شهرا ، عندما يصل قصته " تلبية الاستنتاج " . لم يستبعد وتتمة أو العرضية بها.

بالتزامن مع إطلاق بيتا المفتوحة اليوم ، وجوجل تقدم أيضا لاعبين كبار على مدى الشهر المقبل فرصة للفوز برحلة إلى مقر غوغل حيث أنها سوف تحصل على فرصة للتعاون في التطورات المستقبلية في قصة تنظيم الخروج . و تلك الأمل للفوز تحتاج أيضا إلى جعل قضيتهم عبر "خلاقة " آخر وسائل الاعلام الاجتماعية .

دخول متوافق مع مجموعة واسعة من أجهزة الروبوت تشغيل الروبوت الإصدار 2.3 وما فوق ، مع أداء سلس وخاصة على الأجهزة الأمثل للرسومات الثقيلة و اللعب المعقدة ، بما في ذلك الهواتف الذكية كوالكوم أنف العجل بالطاقة وأقراص.

Similar Products

6233712331893542863

Add a review