قرار الكونجرس بعزل اوباما بسبب عدم قدرته علي ادارة البلاد

reviews / Add a review

Descriptions

قرر الجمهوريين في الكونجرس الأمريكي البدء في اتخاذ قرارا بعزل الرئيس الامريكي باراك أوباما، بسبب عدم قدرته علي إدارة البلاد ووقف العمل وإغلاق مكاتب الحكومة الفيدرالية مما يجعله غير مؤهل لإدارة البلاد.
قدم عضو الكونجرس السيدة ميشيل باكمان طلبا لعزل الرئيس أوباما،وتم إحاله طلبها إلي اللجنة القانونية في الكونجرس، وقال كبير مساعدي رئيس اللجنة القانونية بمجلس النواب أن جلسات الإستماع ستبدأ يوم الخميس.
وقالت باكمان أنه أن الأوان أن يحاسب أوباما علي جرائمة، وأضافت لقد تعطلت المصالح الحكومية الحيوية منذ أسبوعين، وتعطل تقديم الخدمات الحكومية، ولم يحصل العمال في الحكومة الفيدرالية علي أجورهم كل ذلك بسبب مشرو “Obamacare” وهو (مشروع التأمين الصحي الذي وضعته أدارة أوباما)

وقالت “باكمان” أنها قيادة فقيرة الإمكانيات، وأن إدارة أوباما فاسده حتي النخاع، وقد تعددت فضائحها من مصلحة الضرائب لبنغازي، وغيرها وقد أظهرت هذه العصابة ” تقصد إدارة أوبانا”، سوف تفعل أي شئ للبقاء في السلطة.
وأضافت باكمان أنه حان الأوان لوضع حد لهذا النظام الديكتاتوري، وعودة الرئاسة للشعب الأمريكي، وقالت أن إدارة أوباما في غلقها للمكاتب الحكومية تكون قد خانت الشعب الأمريكي.


Similar Products

4727645715064450207

Add a review