اخيرا تابليت من نوكيا Nokia Windows RT tablet

reviews / Add a review

Descriptions





نوكيا مع مايكروسوفت ضيق جدا عندما يتعلق الأمر منصة ويندوز 8 رقم الهاتف، حيث الشركة المصنعة الفنلندية الهاتف الذكي وعرض فقط 920 Lumia Lumia 820 إلى والجماهير في الولايات المتحدة الأمريكية في وقت سابق من صباح اليوم. حسنا، لم يكن هناك ذكر لوحي من نوكيا على الإطلاق، ولكن يبدو أن شائعة ظهرت لجعل جولات على الانترنت، يروج أن نوكيا أنفسهم يعملون بالفعل على تابليت لوحى  RT ويندوز. بعد كل شيء، الرئيس التنفيذي لشركة نوكيا ستيفن Elop لم يفعل ينكر أن الشركة التي سيتم هيلمز المتداول خارج الجهاز اللوحي، ولكن بدلا من ذلك، لم تؤكد حقيقة أن نوكيا تراقب السوق الخاص بالاجهزة اللوحية عن كثب 

ويشاع أن ويندوز نوكيا RT تعمل بالطاقة قرص يستخدم حاليا من قبل Microsoft لاختبار ARM بنظام التشغيل Windows متجر تطبيقات وتشغيلها على ما يرام، ناهيك عن أن كما تم إرسالها إلى الشركاء Microsoft الأخرى لأغراض الاختبار التطبيق. بالطبع، حتى أننا نرى الايداع FCC الفعلية أو قرأت اعلانا رسميا للوحى ويندوز من نوكيا RT، فإننا سوف تخطو بحذر هنا.

بكل إنصاف، فإنه قد يكون قليلا محفوفة بالمخاطر لنوكيا على القفز الى السوق لوحي؟ بعد كل شيء، وقد اصطف مايكروسوفت بالفعلالجهاز اللوحى  ستصل في الوقت المناسب، ومع مجموعة من التابلت الاندرويد  تعمل بالطاقة والعدد الهائل من لاب توب في السوق.


Similar Products

1424862089631317956

Add a review