موتورولا Atrix 4G سوف، 4G فوتون والهواتف كهرب لا تتلقى التحديث الجليد كريم ساندويتش

reviews / Add a review

Descriptions







انه يوم حزين بالنسبة الأوائل من الهواتف موتورولا ثنائي النواة الأولى. في بيان صادر في منتدى دعم الشركة، وانه تم كشف أن ATRIX 4G، فوتون 4G، والكهرباء لن تلقي التحديثات على الجليد الروبوت 4.0 ساندويتش كريم، وبدلا من ذلك سوف تبقى على الزنجبيل. هذا يأتي بعد أيام فقط من إعادة النظر في الجدول الزمني موتورولا في التحديث، التي أعطيت العديد من الأجهزة على مصير جديد. الشركة المصنعة ومؤكدا برنامجها الخصم 100 دولار لأصحاب أجهزة موتورولا التي لن يتم تحديثها لجيلي فول. ومع ذلك، فإن العرض هو جيد فقط بالنسبة لأولئك الترقية إلى هواتف موتورولا الجديدة التي نحن على يقين من غير المرجح جدا أن يحدث في هذه المرحلة.
هذا هو الخبر أسوأ ما يمكن لأصحاب هذه الأجهزة حدد، على الرغم من انها ليست مثل نحن لم نراه المقبلة. حتى اليوم وكنت فخور مالك من ATRIX 4G، على الرغم بأسرع ما سمعت هذا الخبر المؤسف توجهت إلى بلدي المحلية AT & T متجر لالتقاط سامسونج جالاكسي S III. وبينما أنا قد لا تصمد على ذلك لفترة طويلة من الزمن (أنا على أمل جوجل تعلن عن الهاتف الذكي الجديد نيكزس (ق) قريبا)، فإنه يكفي كسائق عملي اليومي في الوقت الحالي. أنا أرفض القيام بأعمال تجارية مع شركة الذي نسي عن عملائها.
أيضا، ترقب لبعض وظائف إضافية تفاصيل عملية ما بعد البيع لتحميل جيلي بقول أو المدمجة آيس كريم ساندويتش على هذه الأجهزة. بعد كل شيء، ونحن هنا للمساعدة.
المصدر: موتورولا

Similar Products

4981743617546614156

Add a review