3G EVO ‘Nitro Cloud’ هاتف فى اسلام اباد

reviews / Add a review

Descriptions

















إسلام آباد: الدولة الرائدة في مجال متكامل مزود خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية، فقد طرحت شركة الاتصالات الباكستانية المحدودة (PTCL) بفخر 3G EVO "نيترو "، وباكستان أول المتنقلة التي تقدم ساخنة واي فاي EVDO القس بسرعة B على الذهاب يقودها الباكستاني أسرع الجيل الثالث 3G النطاق العريض اللاسلكي EVO.
في حجم الجيب 3G EVO نيترو الغيمة هي سهلة لإدارة المحمول الجيل الثالث 3G واي فاي جهاز التوجيه أن يخلق قوية واي فاي لعملائها في أي مكان تقريبا، وخلق تجربة حقيقية للهواتف المحمول المحمول. في "نيترو الغيمة" حملة الموضوعية يتميز بشهرة عالمية المايسترو الغيتار، وفراز أنور، والتي تصور خلاق لفرط قدرة سرعات سريع من احدث شركة الاتصالات الباكستانية من المنتجات اللاسلكية EVO.
العرض التمهيدي حزمة خاصة لنيترو 3G EVO هو Rs.12، 000 فقط. ما هو أكثر من ذلك، لأنه يأتي مع مكافأة إضافية من جهاز بحرية مطلقة و 4 أشهر من تحميل البيانات غير محدود. الرسوم الشهرية من 000، Rs.3 سيكون للتطبيق فقط من الشهر الخامس وما بعده.
الجيل الثالث 3G EVO نيترو يسمح للمستخدمين لتبادل اشتعلت فيه النيران بسرعة عالية تصل إلى الإنترنت السريع 9.3Mbps مع العديد من المستخدمين ومتعددة الأدوات واي فاي مثل آي باد، نتبووكس، والهواتف الذكية من خلال لمسة بسيطة، كل في نفس الوقت. وعلاوة على ذلك، يمكن أيضا استخدامه كجهاز EVO الجيل الثالث 3G USB نيترو.
بطارية PTCL 3G EVO نيترو السحب القوية سوبر يدعم ما يصل إلى 10 ساعة من الاستخدام وزمن الانتظار لمدة تصل إلى 20 يوما يتيح للعملاء حرية السفر والاتصال 24/7 في أي وقت في أي مكان. ويوفر خدمة التجوال بسرعات تصل إلى 9.3Mbps في 70 + 3G EVO نيترو تغطية المدن مع تبديل السيارات لأكثر من 200 + 3.1Mbps في مناطق التغطية EVO، مما يجعل من توصيل الزبائن PTCL متأكد أينما ذهبوا.
"شركة الاتصالات الباكستانية تقوم ببناء البنية التحتية للاتصالات المتنقلة في مختلف أنحاء باكستان حقا"، وقال نائب الرئيس التنفيذي شركة الاتصالات الباكستانية نائب الرئيس التجاري، نفيد سعيد. "وسوف نواصل تتجاوز توقعات العملاء من خلال تقديم حلول مبتكرة لتلبية احتياجاتهم للاتصالات المتطورة من أي وقت مضى."
"شركة الاتصالات الباكستانية 3G EVO نيترو يقدم الجري لا مثيل له، والتنقل وتنزيل غير محدود لعملائنا الكرام في كل مكان، أي مكان وزمان"، وقال نائب الرئيس التنفيذي لاسلكي، وعمر خالد.

Similar Products

4537325269277449583

Add a review