الجديد فى اى فون 5 انه مزود بشاشة 4.6

reviews / Add a review

Descriptions




بعد الكشف عن اي فون 4S تحسن طفيف في عام 2011 بدلا من اي فون مختلفة جذريا 5، وعاد أبل لمختبرات تطويره لسلق (لا يقصد التوريه) التكرار التالي من الهاتف الشعبي. في عام 2012، ونحن على يقين شبه تام ان اي فون الحقيقي سيبدأ تطبيقه في 5 من بوابات شركة أبل وأن الجهاز يجب أن تكون أكبر قفزة إلى الأمام من 4S كان.لهذا السبب بعد أن أخذ بعض الوقت في نهاية العام الماضي، لقد بعث CNET لفون الجولة إشاعة 5 إلى تغطية الحكايات الجديدة اعتبارا من عام 2012. هكذا ينضم إلينا مرة أخرى في مشاهدة الشائعات نقوم بإضافة إلى أنه حتى نحصل على الشيء الحقيقي، واسمحوا لنا أن نعرف إذا كنا ترك أي من القيل والقال.مختلف شرائح، الجسم المختلفةالشائعات فون من عدة مصادر إعلامية مختلفة تشير الى ان اي فون ستكون أكثر قوة، على حد سواء من الداخل والخارج.وذكرت الداخل الأعمال أنه سيكون لديك شاشة 4 بوصة ويكون لها حالة أونيبودي، و9to5Mac يدعي سيتم تجهيزه مع رقاقة A5X.فوكسكون لا يوجد لديه فكرة عندما انها سوف يخرج، والآن لاول مرة . وفقا لرئيس قسم الموارد البشرية في المرافق التابعة لها تاييوان، سوف يتم الافراج عن اي فون 5 في اكتوبر تشرين الاول على الرغم من أن الأسبوع الماضي، وهو المجند توظيف فوكسكون قال انها سوف تخرج في يونيو حزيران.

انه سوف يأخذ الكثير من العملفي حديث مسجل بثته تلفزيون طوكيو، قال فوكسكون ان الشركة بحاجة لتوظيف 18000 عامل جديد بسبب اي فون5 وسوف يكون راجعا في يونيو حزيران. هذه القوى العاملة من خارج كذلك تؤيد فكرة إطلاق الجهاز فى 23 مارس 2012
قد تحصل على شاشة 4.6 بوصةبالنسبة لأولئك الذين غير راضين عن الشاشة فون 3.5 بوصة المعتادة، أفادت وكالة رويترز ان اي فون الجديد قد الحصول على اكبر شاشة العرض، على وسائل الاعلام الكورية الجنوبية منفذ تقول أبل تضع في أوامر مع الموردين للحصول على العرض الشبكية 4.6 بوصة. وهذا قد يتيح مجالا للشركة المزيد من الجهود لتحديث رقائق داخل فون الجديد، واضاف ربما A5X، على سبيل المثال.

Similar Products

4945349292609572466

Add a review